السمنة وزيادة الوزن هي الأسباب الرئيسية لارتفاع ضغط الدم وضعف جهاز المناعة.


"لكن الصيدليات لا تزال لا تبيع المنتج الذي يساعد في حل هذه المشكلة ..." أخصائي الغدد الصماء التركي من اصل عربي د. كامل اوغلو

645 يموتون كل يوم في تركيا بسبب السمنة.

كشف الجدل الذي ظهر في حلقة نقاش أذيعت على قناة تلفزيونية عن مكانة أسماء «النجوم» في عالم الطب. بدأ أحد الخبراء المشاركين في البرنامج يتحدث فجأة ، مجادلًا أطروحة مختلفة. التصريح الذي أدلى به هذا الخبير لم يفاجئ فقط الموجودين في الاستوديو. بعد الخطاب المذكور ، وجهت انتقادات شديدة لوزارة الصحة.

قال طبيب الغدد الصماء الشهير بصراحة شديدة: "إنك تتجاهل المشكلة التي تقتل 600 شخص كل يوم في تركيا. لماذا لا يتحدث أحد عن مشكلة السمنة؟ لماذا يسكت الجميع عن حقيقة أن هناك بالفعل منتجًا يساعد على التخلص تمامًا من الوزن الزائد؟ "

السمنة هي المشكلة الرئيسية التي تسبب وفاة الناس. هذا صحيح ليس فقط في تركيا ، ولكن في جميع أنحاء العالم.

المضاعفات المتعلقة بالسمنة وزيادة الوزن هي الأسباب الرئيسية للوفاة. لوضعها بالأرقام ، سيموت حوالي 1.5 مليون شخص بسببها هذا العام وحده.

قام احد الخبراء في معهد الغدد الصماء قال د. كامل اوغلو: "يموت الناس بسبب ضعف جهاز المناعة. تعمل السمنة والوزن الزائد أيضًا على تسريع هذه العملية. لا تنسى ذلك أبدا ". عندما قال ذلك ، قام المشاركون الآخرون حرفيا بإسكاته على عجل.

الإحصاءات مخيفة توفي قرابة 200 ألف شخص في تركيا بسبب مشاكل ناجمة عن السمنة وزيادة الوزن.

بناء على هذه الكلمات ، كان هناك اضطراب كبير في الاستوديو. بدأ الأطباء الذين يمثلون المؤسسات الصحية المختلفة في اسطنبول ، والذين شاركوا في البرنامج ، بالصراخ ومقاطعة بعضهم البعض. تمت مقاطعة خطاب الدكتوركامل اوغلو وتم إعطاء استراحة تجارية في البرنامج.

تمت إزالة جزء خطاب الدكتوركامل اوغلو لاحقًا من البرنامج. إلا أن الجمهور في الأستوديو شاهد ما حدث.

لذلك قررنا القيام بأبحاثنا الخاصة والعثور على هذا الطبيب.

أجرينا مقابلة موجزة مع الدكتوركامل اوغلو

سؤال: دكتور ، كل زملائك يعرفون عن الحادث في البرنامج التلفزيوني. ألم تتردد في إلقاء مثل هذا الخطاب الحاد؟

الدكتوركامل اوغلو: كنت على علم بالجدل الذي قد أتسبب فيه ، لكنني لم أستطع البقاء صامتًا بعد الآن. لا يمكننا الاستمرار في قول الكلمات الفارغة والخجل من تقديم معاملة خاصة. أنا. طبيبي. أخذت قسم أبقراط. ما زلت وفيا لهذا القسم. أنا سعيد لأنك تريد التحدث معي لأنني أستطيع أن أكرر كلامي عن مؤامرة المخدرات لقرائك.

في العام الماضي ، فاز أحد طلابنا الصغار والناجحين جدًا من إسطنبول بجائزة تركيا الطبية المهمة من خلال تطوير منتج يجعلك تفقد الوزن دون استخدام الأدوية أو اتباع نظام غذائي أو بذل مجهود بدني ، حتى 10 كغ في الأسبوع. ربما سمعت عنها أيضًا. مهما كان السبب ، يبقى الجميع صامتين بشأن هذا المنتج لأنهم يجنون ملايين الدولارات من الأدوية ذات الجودة الرديئة!

سؤال: ماذا تريد أن تقول بالضبط؟

الدكتوركامل اوغلو: الأدوية المصممة لمكافحة السمنة المكتوبة رسميًا للمرضى للمرضى لديها وظيفة مهمة واحدة فقط: ضخ الأموال في جيوب القلة الطبية من جيوب

سؤال: هل هناك طريقة للتخلص من هذا الموقف؟

الدكتوركامل اوغلو: المنتج المسمى Natura Spray الذي طوره طالبنا يوفر حلاً مثاليًا. ومع ذلك ، يكاد يكون من المستحيل العثور على هذا المنتج في الصيدليات. يمكنك تخمين السبب.

سؤال: هل يمكنك شرح اختلاف المنتج المسمى Natura Spray ؟

الدكتوركامل اوغلو: الاختلاف الرئيسي هو أن Natura Spray توفر النتائج في وقت قصير جدًا. يمكنك أن تخسر حوالي 10-15 كيلوغراماً أسبوعياً دون أي نشاط بدني واتباع نظام غذائي! الأهم من ذلك ، أن هذا المنتج غير ضار تمامًا على عكس المنتجات المماثلة مثل Herbalife و Reduslim و Neurosystem و Furosemide

يحتوي Natura Spray على العديد من المستخلصات النباتية الطبية التي تزيد من معدل حرق الدهون 10 مرات.

يسرع Natura Spray عملية التمثيل الغذائي ، وينظم عمل جهاز الغدد الصماء ، ويحفز تجديد الأنسجة ويمنع الشعور بالجوع.

يحتوي Natura Spray على مكونات طبيعية فقط وهو محفز نشط للعمليات الطبيعية في جسم الإنسان. بفضل تسريع عملية التمثيل الغذائي ، يتم حرق الدهون وبالتالي ليست هناك حاجة للوجبات الغذائية. نتيجة لذلك ، يتم تدمير الدهون تحت الجلد بشكل دائم في مناطق المشاكل بمعدل نصف كيلو في اليوم!

أدناه يمكنك مشاهدة نتائج الأشخاص الذين جربوا منتج Natura Spray :

28 يومًا نتيجة استخدام Natura Spray لمدة

14 يومًا Natura Spray نتيجة استخدام

21 يومًا Natura Spray نتيجة استخدام

14 يومًا Natura Spray نتيجة استخدام

سؤال: كيف يمكن الحصول على هذا المنتج إذا كان غير متوفر في الصيدليات؟

الدكتوركامل اوغلو: الدكتوركامل اوغلو: نظرًا لأن الصيدليات لم ترغب في التحدث إلينا ، فقد قررنا العمل بدونها. أنشأنا نظام توزيع مباشر لـ Natura Spray من خلال التخلص من الصيدليات. قمنا بتقييم العديد من الخيارات وقررنا أيها سيكون الأكثر فعالية. يمكن لأولئك الذين يرغبون في شراء هذا المنتج الفوز بخصم من خلال المشاركة في اليانصيب الخاص بنا. يقوم مستشارونا بالاتصال بالفائزين في اليانصيب وتقديم اقتراحات وإرسال المنتج. وفقًا للوائح معهد الغدد الصماء التركي ، يمكن لأي شخص يرغب في المشاركة في اليانصيب والحصول على منتج Natura Spray . علاوة على ذلك ، يمكنهم الاستفادة من خصم 50٪. يستخدم الجميع الإنترنت تقريبًا هذه الأيام. حتى أولئك الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر يمكنهم الوصول إلى الإنترنت من هواتفهم.

يمكن لأي شخص المشاركة في السحب. آخر موعد للمشاركة: (مشمول). تم تنظيم هذه الحملة بالشراكة مع المعهد التركي للغدد الصماء لإعلام الناس بهذا المنتج. نأمل أن تنتشر المعلومات شفهياً وأن يرشحها كل من يجد حلاً لمشكلاته لمن حوله.

سؤال: ما هو سعر المنتج؟

الدكتوركامل اوغلو: في الواقع ، تكلفة الإنتاج مرتفعة للغاية ، لكننا توصلنا إلى اتفاق مع إدارة معهد الغدد الصماء التركي. ضمن نطاق هذه الاتفاقية ، يغطي المعهد تقريبًا كل جزء من تكلفة الإنتاج التي تنعكس على المستخدم النهائي ، أي أكثر من 90٪. لحسن الحظ ، تدرك إدارة معهده مدى أهمية إتاحة هذا المنتج للجميع في الدولة ، وليس للأثرياء فقط. في مقابل هذه الاتفاقية ، وعدنا بأننا لن للصيديات والتجار. أي أننا نعرض المنتج للبيع فقط للمواطنين.

افتح صندوقًا للحصول على منتج Natura Spray بنصف السعر.
50%
50%
50%
50%
50%
50%
50%
50%
50%

لديك فرصة أخرى.
حاول مرة أخري!

✔ هوية المنتج المعتمدة

املأ نموذج الطلب الآن

Natura Spray استفد من خصم 50٪ عند الشراء
8999 DZD

عدد العناصر المتبقية في المخزون: 25
↓ اضغط على الزر للطلب ↓
تهانينا!

Natura Spray لديك الحق في الاستفادة من خصم 50٪ عند الشراء

حسنا

انضم إلى يانصيب Natura Spray أيضًا

جرينجول , أنقرة
لقد طلبت للتو 6 حزم .